Gorenje Retro Collection

Contemporary classic: Chic

From simply elegant to just cool

My life is a time with vision. I know what I am after and what I do not want. I expect a lot from myself; hence, my living standards are high as well. I like perfection. I like the flare. Simply elegant lines where nothing is redundant.

I love minimalism. To me, its details hold the keys to the vaults of beauty. Where everything is in its right place. Where my attentive taste is the very hub of my world.

Charming nostalgia: Vintage

From simply romantic to just cool

I am gathering the pieces of the past. Each has its own story, and they all breathe with me. I never feel lonely. I like new images with a seasoned character. Simply romantic. Select items for delicate wishes. Only the best will do for me.

I love comfort. I treat myself to great pleasures, with pride. I know how to pamper myself. I live my life as a lady. As a gentleman.

The optimism of life: Funky

From simply daring to just cool

I believe that the ceiling is no barrier when I wish to look up in the sky. Imagination has immense powers. With a few sparks of it, my home becomes an ideal playground. This way, I can really enjoy my independence. Wherever I like the limitlessness. Where everything I have is a part of me.

I love freedom. The adrenalin of new sensations and experience. The urge to learn and know is driving me all around the world. My life is a journey. My dreams are colourful.

Features

عرض لوحة التحكم LED

التحكم الإلكتروني عبر شاشة LED في بعض الموديلات يضمن مستوى عال من الدقة عندما يتعلق الأمر في التحكم بدرجة الحرارة. الموديلات الأكثر تطوراً تتميز بشاشتين لضبط درجة الحرارة بشكل منفصل عن أقسام الثلاجة والمجمّدة. بالإضافة إلى الوظائف الأساسية، فإن هذه الموديلات أيضاً تفتخر بخيار FastFreeze للتجميد السريع وخيار التبريد الفائق SuperCool ، الأمر الذي يخفّض درجة الحرارة سريعاً بعد أن تمت إعادة تعبئة الثلاجة بعد رحلة تسوق رئيسية. إن الضوء المدمج والإنذار الصوتي تنبّهك إلى ارتفاع درجة الحرارة في الجهاز.

كفاءة الطاقة ++A

حجم أكبر لا يعني بالضرورة فاتورة كهرباء أكثر. إضافة إلى العزل الحراري الممتاز، تتميز أيضاً ثلاجات ومجمدات جورينيه بختم باب مُحسّن، وكذلك وضعية مكونات نظام التبريد الفنية والكترونيات التبريد، وكلها مصممة لتقليل استهلاك الطاقة. اختيار أحد أجهزة تبريد جورينيه ذات كفاءة طاقة عالية مع أداء الطاقة من الفئة++A، و+A أو A يمكن أن توفر لك ما يصل إلى 25٪ من استهلاك الطاقة. الأجهزة التي عمرها 15 سنة أو أكثر، تستهلك ما يصل إلى ثلاث مرات أكثر من الطاقة التي تستهلكها الأجهزة الجديدة.

دُرج كبير للحفاظ على نضارة الخضروات

توفر ثلاجات التبريد جورينيه الظروف المثلى لتخزين الفواكه والخضروات. بالإضافة إلى الحفاظ على درجة الحرارة والرطوبة الصحيحة، بعض الموديلات تكون مزودة أيضا بدرج واسع للحفاظ على نضارة الفواكه والخضروات وتهدف إلى الحفاظ على المواد الغذائية وإطالة مدة نضارة الطعام: الحل الرائع للتسوق الأسبوعي. في الثلاجات التي تكون المجمدة في الجزء العلوي (التركيب العلوي) يكون درج الخضروات هذا على الأدلة التلسكوبية.

رفوف عميقة على باب الثلاجة

الرفوف المبتكرة على باب الثلاجة تجعل من السهل وضع واحتواء عناصر مجمّدة أصغر، التي تُستخدم بشكل متواتر. مثالية للعبوات المفتوحة أو الخضروات المجمدة مثل البازلاء والفاصوليا الخضراء، والبيتزا المجمدة، وأصابع ومخاريط البوظة ... سميها أنت!

DoubleSpace

رف زجاجات الباب العميق
هذا الرف العملي للغاية يمكّن من التخزين المنهجي للعناصر التي تم إخراجها من الثلاجة لمرات كثيرة: يمكن تخزين علب الكرتون القائمة وزجاجات من فئة لترين في الحامل العميق في الجزء الخلفي بينما يمكن وضع العناصر الأصغر والمرطبانات في الحامل الضحل في الجهة الأمامية. إن الرف موجود في الأماكن السهلة المنال، والسهلة الرؤيا، ما يجعله أيضا في متناول أيدي الأطفال.

حامل الزجاجات

في ثلاجات جورينيه، لا تحتاج الزجاجات لمساحة يمكن استخدامها بشكل مناسب لتخزين العناصر الأخرى في رفوف باب الثلاجة أو على الرفوف الزجاجية؛ يضمن حامل الزجاجات الخاص الاستخدام الأمثل لمساحة التخزين. بالإضافة إلى ميله الطفيف، سوف يضمن سلامة تخزين حتى الزجاجات التي تم فتحها.

نظام المروحة

لتوفير توزيع درجة الحرارة بانتظام داخل الثلاجة، لقد قمنا بتركيب مروحة داخل الجهاز. تقوم المروحة بدفع وتدوير الهواء، وبالتالي تحسّن أداء التبريد. مثل هذا النظام يحافظ على الأطعمة والأطباق الجاهزة لفترة أطول من الزمن، بغض النظر عن الرف الذي تم تخزين الطعام عليه. وعلاوة على ذلك، تمنع المروحة تراكم الندى أو التكثفات على الرفوف الزجاجية والجدران الداخلية للجهاز.

فوائد الرفوف الزجاجية

الرفوف الزجاجية مصنوعة من زجاج آمن. فهي ذات مقاومة كبيرة. وأكثر برودة من الرفوف السلكية وهي سهلة التنظيف. في حالة الانسكاب، لن ينسكب السائل على الرف الموجود تحته. توفر الرفوف الزجاجية المدمجة دعماً ممتازاً حتى للطعام المغلف والمعبأ في عبوات صغيرة وضيقة. الرفوف الزجاجية سهلة التنظيف.

Gallery