A multi-talented oven

Microwave ovens

A microwave oven is an indispensable tool in any modern kitchen. It allows preparing tasty and healthy food to support you in your life on the fast lane. Advanced technology makes sure the food is evenly thawed or heated. In addition to microwaves, these appliances also allow cooking with grill or hot air.

Thus, a built-in microwave oven can also be used as a conventional oven. Needless to say, they are equally impressive on the outside. They are designed to match the rest of Gorenje’s built-in family of appliances.

تكنولوجيا العاكس

علاج لطيف لأطعمة ألذ مذاقاً
بسبب تكنولوجيا العاكس تتوزع الطاقة بالتساوي بدلاً من الموجات النابضة. نتيجة لذلك، يحتفظ الطعام ببنيته الأولية، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والألياف. مزايا توزيع الطاقة بالتساوي مُرحّب بها وخاصة عند إعادة التسخين أو إذابة التجميد، وعند طهي السوائل. مدة عمل فرن الميكروويف أقصر، ما يقلل من استهلاك الطاقة أيضاً.

تكنولوجيا Stirrer

جميع أحجام الصواني مقبول حتى في أفران الميكروويف
الصواني الدوارة العادية والتسخين الغير متساوي للأطباق أصبح من الماضي. الآن أصبح متوفراً كامل عرض الفرن، الذي يسمح باستخدام الصواني ذات الأبعاد القياسية. نظام التوزيع المتقدم في الميكروويف بُسخّن الطعام بشكل متساوي داخل الميكروويف، يمنع التحمير الزائد لبعض أجزاء الطعام والتحمير الأقل للجزء الآخر. تتوفر تكنولوجيا Stirrerفي كل من أفران الميكروويف المشتركة والقياسية.
_products/features/icon - تعدد الاستخدامات MultiUse

تعدد الاستخدامات MultiUse

أفران الميكروويف والأفران المشتركة الغطس تجمع جميع مزايا الميكروويف، والهواء الساخن، والشواية. مستويات ضبط طاقة الميكروويف الخمس تُسرّع من عملية الطهي في حين يضمن الهواء الساخن عملية طهي الطعام جيداً. العمل المشترك، باستخدام الشواي والهواء الساخن بنفس الوقت، يؤدي إلى نتائج ممتازة عند طهي قطع كبيرة من اللحوم البيضاء، في حين عمل الشواي مع الميكروويف المشترك يسرعان بتحمير القطع الأصغر من اللحوم، خبز البيتزا وغيرها. فرن الميكروويف الغطس يمكن أن يستخدم أيضاً كفرن عادي.
أكثر
أقل
_products/features/icon - AquaClean

AquaClean

تنظيف بسيط، عادي
نظراً لطلاء المينا الجديد تماماً في جميع خطوط أفران جورينيه الجديدة، تم تحسين وظيفة AquaCleanبشكل ملحوظ. تقدم AquaClean مساعدة كبيرة في تنظيف داخل الفرن. كل ما يتطلبه الأمر هو صب نصف لتر من الماء في صينية الخبز وتشغيل وظيفة AquaClean بعد كل عملية خبز. في غضون 30 دقيقة فقط، تكون النتائج واضحة على السطح بأكمله وعلى صواني الخبز. تلين البقع والدهون ويمكن مسحها بسهولة وبذلك يبقى الفرن نظيفا.
أكثر
أقل

باب سلس

باب فرن الميكروويف خالي من أي شقوق أو حواف يمكن أن تأوي الشوائب. لوحة الزجاج الداخلية قابلة للإزالة. مثل هذا التصميم يسمح بالحفاظ على الباب نظيفاً حتى بمسحة بسيطة.

Check out all features

Check out our range