A washer with a gentle heart

Gorenje SensoCare generation of washing machines
Gorenje washing machine is a reliable partner in daily care for your laundry. It understands our lack of time and patience for petty details. Therefore, it offers programs that are a perfect fit a number of different lifestyles and which offer every user the functions they desire. It can wash quickly; it can wash environmentally friendly. It can be silent; it can be meticulously thorough. Regardless of the mode you choose, your laundry will always be washed gently and with care. The fabric will remain fresh and flexible, and the colours will retain the right hue.
Perfect care Always superiorly washed, excellently preserved and clean laundry
Smart solutions Solutions that welcome and tackle the technological challenges
Simple to use Designed to be friendly to the user

وضعيات الغسيل SensoCARE

غسيل مخصص بالكامل. إن غسالات جورينيه تقدم حرية اختيار طريقة الغسيل التي تتناسب بشكل أفضل مع احتياجاتك. إذا كنت ترغب باستخدام برامج الغسيل التقليدية (قطن، اصطناعي، متنوع، حساس، صوف)، يمكنك الاختيار بين أربع وضعيات مختلفة. NormalCARE، EcoCARE، TimeCARE، وAllergyCARE هي الأمثل للحصول على نتيجة غسيل ممتازة وعناية مثلى بالملابس.
NormalCARE: اضبط وضعية الغسيل مسبقاً للاستخدام اليومي العادي مع التنسيق الأمثل للطاقة والوقت.
EcoCARE: العناية بالملابس مع كمية قليلة من المياه واستهلاك الطاقة بغض النظر عن مدة البرنامج.
TimeCARE: زيادة مكثفة لغسيل فعّال في أقصر وقت ممكن.
AllergyCARE: غسيل بشكل خاص للأشخاص ذوي الجلد الحساس؛ مياه اضافية لشطف أمثل للملابس.
_products/features/icon - TimeCARE

TimeCARE

40٪ غسل أسرع
غسل مكثف وسريع للملابس الأقل اتساخاً والحمولات الأصغر.
_products/features/icon - EcoCare

EcoCare

60٪ توفير في الطاقة
يدوم الغسل فترة أطول نوعاً ما، ولكنه يستخدم كميات أقل من المياه والطاقة.
_products/features/icon - AllergyCare

AllergyCare

كفاءة في الشطف
الشطف الجيد هو أكثر فعالية في إزالة آثار المنظفات وبالتالي المواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تسبب شعور مزعج على الجلد

_products/features/icon - الطفل

الطفل

حماية بشرة الأطفال الحساسة
يستخدم هذا البرنامج كمية ماء اضافية لحل المنظفات بكفاءة أكبر وكذلك شطف الغسيل جيداً. يُنقع الغسيل في الماء الدافئ لفترة أطول من الوقت من أجل إزالة بقع أغذية الطفل الأكثر عناداً. سوف تكون الملابس نظيفة بدون آثار للبقع أو لمسحوق الغسيل والمواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تهيج جلد الطفل الأكثر حساسية.
_products/features/icon - ضد العث AntiMites

ضد العث AntiMites

من أجل ليلة نوم هنيئة
هذا البرنامج مخصص لغسل قطع الملابس الأكبر مثل مفارش الأسرة، والوسائد والبطانيات. للتأكد من غسلها تماماً، تم تعديل نمط الغسيل خصيصاً لمنع تشابك الثياب بينما تتركها دورة الشطف الشاملة الإضافية خالية من المواد المسببة للحساسية والعث التي يمكن أن تسبب شعور مزعج على الجلد الحساس.
_products/features/icon - القطنيات المضادة للحساسية

القطنيات المضادة للحساسية

حماية الجلد الحساس
تمديد وقت الغسيل على درجة حرارة أعلى مع مياه اضافية يؤدي إلى غسل أمثل، وبرنامج القطن المضاد للحساسية يجعلها أكثر شمولية مع الشطف الإضافي. وضعية الغسل هذه مناسبة بشكل خاص للأشخاص ذوي الجلد الحساس كما أنه يزيل تماما جميع المواد المسببة للحساسية المزعجة.

SpaDrum

العناية التامة بالغسيل
إن جرن غسالات SensoCARE مصنوع من أفضل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح أملس استثنائياً. لذلك، يتم غسل الملابس جيداً، وشطفها، وتنشيفها بدون أي تضرر.
_products/features/icon - الثقوب

الثقوب

يتم رش المياه بلطف في الجرن
الثقوب الصغيرة التي لا يزيد قطرها عن 3 مليمترات تعالج غسيلك بلطف. بالإضافة إلى الغسل الفعال، والدوران، والشطف، فإنها تمنع أي تضرر عند غسل ملابسك. علاوة على ذلك، فإن حجم وشكل ونمط ثقوب الجرن يقلل من استهلاك الطاقة والمياه.
_products/features/icon - الأضلاع D3

الأضلاع D3

تحريك الغسيل اللطيف
تحرك أولا، الأضلاع المتموجة الشكل الغسيل برفق نحو الجزء الخلفي من الجرن ومن ثم ترفعه إلى الأعلى. هذا يحسّن في توزيع الغسيل داخل الجرن، وتدليك النسيج بلطف. يتم رش مياه إضافية من الفتحات الموجودة على سطح أضلع الرش لنقع أفضل.
_products/features/icon - الباب المائل

الباب المائل

دائماً على الطريق الصحيح
تم تصميم باب الغسالة الزجاجي المحسّن والمبتكر لحركة 4D النشطة للغسيل نحو الجزء الأوسط من الجرن حيث يتلقى أفضل معاملة وأكبر قدر من الحماية. تم غسل الملابس بشكل أفضل وبأقل تجعّد، الجهاز أكثر هدوء وأطول عمراً.
_products/features/icon - StainExpert

StainExpert

مساعد في التعامل مع البقع الأكثر عناداً.
إن طريقة الغسل الغير مناسبة تقوم على الأغلب بتركيز البقع في النسيج، مما يقلل من إمكانية إزالتها في الغسلة التالية. إن أحدث موديلات جورينيه توفر وظيفة خاصة لإزالة أكثر فعالية للبقع العنيدة الأكثر شيوعاً. قم باختيار الأنسب من بين المجموعات الأربع المتوفرة للبقع للتأكد أنه تم غسل الملابس بشكل فعال.
• الفاكهة: البرتقال، الفريز، الموز، وصلصة البندورة، ومهروس الفاكهة وغيرها.
• القهوة: الشاي والقهوة والكاكاو والشوكولاته، واللبن، والمعكرونة، وأحمر الشفاه وغيرها.
• النبيذ: النبيذ الأحمر، وعصائر الفاكهة الداكنة، والتوت البري، والشمندر الأحمر، والحبر وغيرها.
• العضويات: الدهون والزيوت والزبدة والبيض، والدم، والعشب وغيرها.
_products/features/icon - أبيض ناصع UltraWhite

أبيض ناصع UltraWhite

اللون الأبيض الذي لن يتحول أبداً إلى اللون الرمادي
يتضرر النسيج الاصطناعي، والحرير، والنايلون بسهولة في الغسالة. لذلك، تم ابتكار برنامج خاص للغسل على درجات حرارة منخفضة والحفاظ على جودة نعومة النسيج. تقليب الغسيل اللطيف مع كمية أكبر من المياه يوفر بياض مثالي على درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. نوصي باستخدام المنظفات المخصصة لانتعاش إضافي.
_products/features/icon - PerfectBlack

PerfectBlack

يوجد لون أسود واحد فقط
برنامج غسل خاص لجميع أنواع القماش (النسيج) الأسود ذو كفاءة عالية بتقليب الغسيل اللطيف على درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. هذا يلغي الحاجة إلى التقليب المكثف واستخدام المنظفات العدوانية التي تجعل الغسيل يبهت إلى اللون الرمادي. نوصي باستخدام المنظفات المخصصة لغسل الملابس السوداء الحساسة.
_products/features/icon - الغسل الليلي NightWash

الغسل الليلي NightWash

غسل صامت للعمل الليلي
يمكن غسل الملابس بسهولة وهدوء في الليل. يدور الجرن ببطء ولطف أكثر، ولكن هذا يتم بدورة غسل أطول بعض الشيء مما يجعل الغسيل نظيفاً تماماً.
_products/features/icon - SportWash

SportWash

ملابس رياضية منتعشة دائماً
تقليب لطيف للغسيل في كمية كبيرة من الماء على درجة حرارة 30-40 مئوية هي مثالية لغسل الأنسجة الاصطناعية. وبالتالي، فإن ملابسك الرياضية ستكون دائماً منتعشة وبرائحة منعشة، وجاهزة لجهود جديدة.
_products/features/icon - QuickWash 17

QuickWash 17

سريعة ومنعشة
يمكن إنعاش الملابس الأقل اتساخاً بسهولة في 17 دقيقة على درجة حرارة 30 درجة مئوية. وبالتالي، فإن زيّك المقبل سيكون جاهزاً دائماً.

Check out all features

Check out our range