Tumble Dryers features

Perfect care

تكنولوجيا SensoCARE

تمكّنك نشافات جورينيه من اختيار طريقة التنشيف الأكثر ملاءمة لك. يشمل NormalCARE برامج التنشيف المثلى لجميع أنواع الغسيل. من أجل عناية أكثر بالملابس، يمكنك اختيار GentleCARE الذي يضمن تنشيف الملابس على درجة حرارة أقل للحفاظ على ملابسك.

GentleCare

تجفيف لطيف لأقمشة حساسة
الرعاية الخاصة للأقمشة الأكثر حساسية تعمل على درجات حرارة منخفضة (40 درجة مئوية). دورة التنشيف الأطول هي دورة آمنة تماماً وموثوق بها لأنها تحمي ملابسك من أي تشويه أو تضرر.

IonTech

معالجة الحساسية بواسطة الأيونات
في نشافات SensoCare يكون الهواء مشحون بالايونات السالبة الشحنة التي تعمل على تجفيف الغسيل بطريقة تقلل إلى حد كبير من تجعيد ملابسك. يخلق المؤين بيئة خالية من المواد المسببة للحساسية، وبقايا الدخان وحبوب اللقاح، كما وتشحن الكهرباء الساكنة المواد المتراكمة خلال عملية التنشيف. ونتيجة لذلك، تكون رائحة الملابس أفضل ويمكن كيها بسهولة.
أكثر
أقل

SteamTech

أقل تجاعيد، وأقل كي
تحرص المعالجة الإضافية بالبخار عند نهاية البرنامج المختار على أن تكون ملابسك ممهدة أكثر. يمتلئ الجرن بالبخار الذي يخترق كل خيط لملابس أكثر ليونة وبالكاد تحتاج إلى كي.

RefreshSteam

ثياب خالية من الروائح الغير مرغوبة
خيار مثالي للملابس التي تحتاج فقط لإنعاشها. معالجة لمدة 15 دقيقة بالبخار يزيل أي روائح وينعش بطانياتك، والسترات الشتوية أو أي ملابس أخرى.

Smart solutions

مضخة حرارية (HeatPump) مع TwinAir

كفاءة تنشيف متطورة
تفتخر جميع النشافات ذات المضخات الحرارية بكفاءة طاقة عالية. الموديلات الحديثة المصنفة بفئة الطاقة A +++، مع توفير 50٪ في الطاقة مقارنة مع تلك التي من فئة الطاقة A. نشافات جورينيه بفئة الطاقة A +++ بسعة 9 كغم هي فريدة من نوعها في السوق. المضخات الحرارية المطورة في أكبر الأجران في العالم، بسعة 120 لتر، يمكنها التعامل بسهولة مع كميات كبيرة من الغسيل. تساعد قنوات الهواء الواسعة في هذا العمل أيضاً. كما وتنشّف بلطف أكثر من أنظمة التنشيف التقليدية. درجة الحرارة المثالية في النشافة هي 50 درجة مئوية لمنع التنشيف الزائد.

TwinAir، تجفيف فعال للغسيل

غسيل جاف بشكل متساوي.
غسيل جاف بشكل متساوي. تفخر النشافات المكثفة بمضخة حرارية بنظام ضخ هواء فريد من نوعه. أثناء الدوران الثنائي الاتجاه، فإنها تسمح بالاستخدام المكثف للهواء الساخن الجاف في الجرن عبر قناتي الهواء. ويتم تعديل مسار الهواء بحسب دوران الجرن، مع كثافة تجفيف مستمرة طوال دورة التجفيف. بسبب توزيع الغسيل بشكل متساوي، لا يؤدي إلى تشابك الملابس وستكون النتيجة النهائية مثالية.
أكثر
أقل

SensorIQ - تكنولوجيا الحساس

غسيل مجفف تماماً في كل مرة
غسيل مجفف تماماً في كل مرة! تكنولوجيا SensorIQ الذكية تتكيف مع عملية التنشيف أوتوماتيكياً وفقاً للبرنامج المُختار، نوع الغسيل، ومستوى التنشيف المرغوب. إن حساس الرطوبة يُنسق زمن التنشيف مع مستوى رطوبة الملابس. عندما يُدرك الحساس أنه تم الوصول إلى مستوى التنشيف المُختار، يتم إيقاف تشغيل النشافة أوتوماتيكياً. الملابس جاهزة للكي في الحال، وجافة، وجافة لترتيبها ووضعها في الخزانة، أو جافة تماماً - كما ترغب.
أكثر
أقل

PowerDrive العاكس

قوة ملحوظة، وكفاءة عالية
محركات PowerDrive العاكس أكثر هدوءاً بشكل خاص، تستخدم طاقة أقل وتدوم لفترة أطول بسبب بنية الفراشي. بدورة أكثر هدوءاً يبدأ عمل أكثر سلاسة ويصدر جرن النشافة ضجيجاً أقل.

تصنيف A لأداء التكثيف

لا رطوبة في الغرفة
بفضل التكثيف الفعال، يتم تصنيف نشافات SensoCare من فئة أداء التكثيف "A" . أثناء عملية التنشيف، تتكاثف أكثر من 90% من رطوبة الغسيل وتبقى في خزان المكثفات، ويتم التخلص من أدنى حد للرطوبة في البيئة. هذا سيحافظ على مستويات درجة الحرارة والرطوبة في الحمام أقل بكثير حيث أن معظم الرطوبة الناتجة عن الغسيل الرطب تبقى في الخزان. يتم تنشيف الغسيل دائماً بشكل كامل، ودرجة الحرارة والرطوبة في الغرفة التي تتوضّع فيها النشافة غير مفرطة.
أكثر
أقل

Simple to use

FiltrationSupreme

أكبر وأكفأ فلتر في السوق
تملك جورينييه أكثر نظام ترشيح (فلتره) كفاءة في العالم، يوفر نظام ترشيح هوائي 40٪ أكثر كفاءة من الأنظمة التقليدية. يشمل على فلتر D3 خاص مثبّت أمام وحدة التكثيف، فلتر على باب النشافة، وفلتر في الجرن. تلتقط هذه الفلاتر حتى أصغر أجزاء الغبار والوبر من الملابس. بعد دورة التنشيف، يتم مسح الفلترين الأخيرين ببساطة.

تصميم ودي

تملك نشافات جورينيه لوحة تحكم منسقة بشكل مائل قليلاً لتسمح برؤية أكثر وضوحاً. وهي مصممة لاستخدام بسيط وممتع، تتميز بفتحة باب كبيرة، نظام فتح بسيط، وفلاتر وخزان تكثيف يمكن الوصول إليها بسهولة.

خزان التكثيف الودي للمستخدم

تقوم النشافات بتكثيف جميع الرطوبة وتصريفها إلى خزان خاص. هذا يلغي أية مخاوف تتعلق بتفريغ الهواء. يومض الضوء على الخزان عندما يكون الخزان ممتلئاً. يمكن إزالة الخزان وتفريغه بسهولة، ويمكن استخدام المياه في مكان آخر في منزلك.
أكثر
أقل

AutoDrain - التصريف المباشر للتكثيف

لا مزيد من إفراغ خزان التكثيف يدوياً
لا مزيد من إفراغ خزان التكثيف يدوياً. إذا اخترت النشافة المكثفة بدلاً من إصدار نظام تصريف إلى العادم، ليس هناك من حاجة لحفر فتحة لتفريغ الأبخرة من الغرفة. في هذا النوع من النشافات، يتكاثف البخار في خزان المكثفات بحجم ما يقارب 5 ليتر والذي يتم إفراغه بسهولة بعد كل دورة تنشيف. إذا كان خزان المكثف موصولاً إلى تصريف عبر أنبوب AutoDrain، فليس هناك حاجة لتفريغ الخزان يدوياً.
أكثر
أقل